مرحبا ، مرحبا بكم في دونغقوان Tianwei المعادن المحدودة !
Teamwise > الأخبار . > أخبار الشركة >

كيفية تحقيق انخفاض انبعاثات غازات

Time:2021-09-25 Views:

 بث الصلب هو نتيجة حتمية تحويل الصلب ، والتي تمثل حوالي 10 ٪ ~ 15 ٪ من الناتج من الصلب الخام .المكونات

المعدنية الرئيسية من خبث الصلب هي سيليكات الكالسيوم ، سيليكات الكالسيوم ثلاثي ، الكالسيوم فورسترايت ، الكالسيوم روز ، الكالسيوم الفريت ، وأكسيد الكالسيوم الحرة ، مجانا أكسيد المغنيسيوم ، الخ ، حيث محتوى الحديد حوالي 10 ٪ ~ 20 ٪ .بعد إعادة تدوير الحديد يمكن أن تستخدم المواد الخام مثل خبث الصلب مسحوق ، خبث الصلب لبنة لبنة ، رصف الطريق المياه استقرار طبقة ، وما إلى ذلك ، مع ارتفاع قيمة إعادة التدوير .
 
في الوقت الحاضر ، فإن معظم شركات الحديد والصلب في الداخل والخارج من خلال مجموعة متنوعة من المعالجة الحرارية الخبث الصلب التبريد ، واستخراج المعادن واستخدامها .على أساس تحليل أساليب معالجة خبث الصلب في الداخل والخارج ، بكين bopengzhongke حماية البيئة والتكنولوجيا المحدودة ، دراسة خصائص غاز المداخن في عملية معالجة خبث الصلب ، وتحسين عملية تنقية غاز المداخن ، وتحقيق انخفاض انبعاثات الجسيمات .
 
تحليل عملية تنقية غاز المداخن
 
1 .حمام الماء عملية إزالة الغبار
 
الدخان هو تستخدم أساسا لعلاج خبث الصلب من خلال طريقة الطبخ الساخن .في عملية الطبخ الساخن ، الساخن الحساء داخلي مغطى ، والدخان يدخل حمام الماء من خلال أنابيب التهوية على جانب البركة ، وغسلها الدخان يدخل تفريق مدخنة من خلال مروحة التفريغ .هذه العملية لديها مزايا انخفاض الاستثمار وعملية بسيطة .العيب هو انخفاض كفاءة تنقية ، لا تصل إلى مستوى الانبعاثات .أنابيب التهوية غالبا ما تكون مسدودة ، بحيث لا يمكن استخراج الدخان .الدخان المتولد في عملية الطبخ الساخن لا يمكن معالجتها ، الدخان المتولد في عملية الخبث التفريغ ، واثارة الخبث التفريغ لا يمكن معالجتها .

2 .الجمع بين التكنولوجيا من دوامة رذاذ إزالة الغبار و الإثارة الذاتية نوع مزيل الغبار .

وهي تستخدم أساسا في مغرفة الخبث نظام العلاج .مخطط التقنية لمكافحة التلوث في نظام العادم من خبث الصلب المياه والتبريد العملية على النحو التالي :
 
 
الروتاري جهاز يضاف في مدخل الدخان الرئيسي الأنابيب ، مما يجعل الدخان تدور في الأنابيب و التحرك إلى الأمام .رذاذ متناهية الصغر جهاز يضاف في نهاية الجبهة من دوامة الأنابيب .قطرات الماء متناهية الصغر تصبح التكثيف العقيدات من الدخان والغبار ، حتى أن الدخان و قطرات السائل تتصادم على شكل حبيبات كبيرة . . . . . . .الجزء السفلي من خط أنابيب يتم توفيرها مع شلال ، والمياه التي تحتوي على الغبار تفريغها من خط أنابيب التفريغ من خلال شلال .الدخان بعد إزالة الغبار الخشنة يدخل self-excited الرطب مزيل الغبار لتنقية الدخان مرة أخرى .بعد تنقية ، نماذج المنفعة هي مرتبطة مع تفريق مدخنة من خلال مروحة ، وبالتالي أداء على ارتفاعات عالية .
 
مزاياها هي عملية مستقرة ، ولكن العيب هو أن المعدات الكبيرة ( متوسط سرعة الرياح في أنبوب الباب 5 م / ث ) ، تركيز التفريغ يمكن أن تصل إلى 50 ملغ / م 3 ، ولكن لا يمكن تلبية متطلبات منخفضة جدا من 10 ملغ / م 3 .
 
ثلاثة .المرطب المرسب الكهروستاتيكي الغسيل
 
العملية التكنولوجية هي كما يلي : غاز المداخن ، الدخان جمع هود ، الدخان جمع فرع الأنابيب ، صمام التبديل الكهربائية ، الدخان جمع الأنبوب الرئيسي ، رش الغسيل برج الرطب المرسب الكهروستاتيكي ، مروحة العادم مدخنة .
 
ميزة هذا النظام هو أنه يمكن تلبية معايير الانبعاثات منخفضة جدا ، العيب هو الاستثمار الكبير .بعد تشغيل لبعض الوقت ، هيدروليكي صلابة من خبث الصلب الغبار يمكن أن يؤدي إلى زيادة في لوحة الكهربائي و خط كهربائي من المرسب الكهروستاتيكي .من الصعب الحفاظ على ، فإنه يحتاج إلى استبدال خط كهربائي وتنظيف لوحة القطبية بانتظام ، وبالتالي فإن تكلفة الصيانة كبيرة .
 
استنادا إلى مزايا وعيوب الأساليب المذكورة أعلاه ، من الضروري وضع عملية جديدة مع انخفاض الاستثمار ، عملية مستقرة ، وانخفاض تركيز الجسيمات .ولذلك ، بكين bopengzhongke التكنولوجيا لحماية البيئة المحدودة ، وقد وضعت عملية إزالة الغبار مع الصوت التكثيف التكنولوجيا باعتبارها جوهر ، والتي تلبي متطلبات منخفضة جدا من الانبعاثات ، ويحل مشكلة عدم الاستقرار في العملية .
 
2 - خصائص وتطبيقات عملية جديدة لتحقيق انخفاض الانبعاثات
 
 
1 .نوع جديد من عملية إزالة الغبار و خصائصه
 
جمع الغبار هود + جهاز تنقية التكنولوجيا هي الطريقة الشائعة لمنع الغبار من الطيران في الصناعات المعدنية .في هذه الطريقة ، نقطة الغبار مختومة من قبل غطاء مغلق ، ثم شفط الغبار غطاء ( مدخل أنبوب شفط الغبار ) هو المقدمة في المكان الذي يتم توليد الغبار .استنشاق الغبار التي تحتوي على الغاز يمر عبر جهاز تنقية للحد من الغبار و يمر من خلال الضغط السلبي مروحة نظام العادم ، وبالتالي تحقيق الغرض من العلاج .
 
الملوثات في عملية المعالجة الحرارية الخبث هي بخار الماء مختلطة مع الغبار .الرطب عملية إزالة الغبار هو المفضل في عملية تنقية .الغبار في غاز المداخن هو المجففة بعد تنقيته من خلال غسل البرج ، وبالتالي ضمان تأثير تنقية ، دخان العادم لا تحتوي على المياه الميكانيكية .
 
من أجل تلبية متطلبات معايير الانبعاثات الوطنية منخفضة جدا ، ونحن اعتماد التقنيات التالية : جمع الغطاء ، خط أنابيب الرش الغسيل ، عالية الكفاءة مزيل الغبار ( awda + الإعصار dehydrator ) ، مروحة مدخنة .
 
الخصائص المحددة لهذه العملية هي كما يلي :
 
( 1 ) يمكن أن تكون مستقرة وموثوق بها لضمان استقرار تركيز الانبعاثات≤ 10 مغ / م 3 .
 
( 2 ) مرحلتين إزالة الغبار لضمان تأثير تنقية .النظام يعتمد على شكل برج الغسيل + كفاءة عالية مزيل الغبار .برج الغسيل يلعب دور التبريد الخشنة إزالة الغبار .

( 3 ) عالية الكفاءة مزيل الغبار يتكون من AWDA + إعصار آلة التجفيف ، AWDA هو مزيل الغبار الصوتية . . . .

 . . .فائدة نموذج يستخدم أساسا غرامة إزالة الغبار بعد تنظيف البرج هو ترتيبها في كفاءة عالية مزيل الغبار .حجم الجسيمات من رذاذ متناهية الصغر هو أقل من 200 .مصغيرة وسريعة الانحلال قطرات الماء المستخدمة في جمع الغبار الناعم ، بعد الاصطدام على شكل قطرات كبيرة من الغبار .الغبار الذي يحتوي على قطرات الماء يستقر من خلال الجاذبية الذاتية لتحقيق الغرض من إزالة الغبار .من أجل تحسين كفاءة إزالة الغبار ، وارتفاع كفاءة المرسب الضباب الصوتية التكثيف هو إضافة إلى كفاءة المرسب .الغبار إزالة الجهاز يستخدم جهاز جمع الضباب الصوتية التكثيف لضرب الجسيمات الدقيقة من الغبار ، مما يجعل تأثير الجسيمات الدقيقة من الغبار و رذاذ رذاذ رذاذ رذاذ رذاذ الماء من الاصطدام ، وتجميعها في أكبر قطرات الماء ،في كفاءة عالية مزيل الغبار ، جزء من الدخان والغبار يمكن إزالتها بواسطة الجاذبية .ما تبقى من السخام يدخل الجزء العلوي من dehydrator لمزيد من إزالة .كفاءة إزالة الغبار يمكن أن تصل إلى حوالي 99.9 في المائة .
 
( 4 ) يستخدم نظام التحكم الآلي بكين Bopeng Zhongke التكنولوجيا لحماية البيئة المحدودة الدراية التقنية STW تنقية غاز المداخن نظام التحكم الذكي V1.0 ، وفقا لعملية معالجة الخبث مجموعة مختلفة من معالجة غاز المداخن ،ولذلك ، جمع الغبار وتشتيت تأثير يمكن السيطرة عليها على نحو أفضل .
 
( 5 ) صمام قطع سريع يضاف إلى نظام الهواء المضغوط .الهواء المضغوط يمكن استخدامها وفقا للظروف المحددة .عندما لا تكون هناك حاجة ، يمكن قطع تلقائيا وفقا للظروف .
 
( 6 ) فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل بسيط ، وصيانة مريحة ، لا تحتاج إلى إصلاح في المعدات ، وانخفاض معدل فشل المعدات و كثافة اليد العاملة من العمال

 
الأول هو كفاءة عالية رذاذ الغسيل .كفاءة عالية رذاذ الغسيل نظام يتكون من برج الغسيل الجسم ، واستنزاف المياه الختم ، والانحلال النظام .
 
كفاءة عالية رذاذ الغسيل تعتمد على فوهة الرذاذ رذاذ الماء مباشرة متناهية الصغر ، مختلطة مع الغبار التي تحتوي على تدفق الهواء ، ويستخدم الغاز الاتصال مع الماء ، ونقل الملوثات في المياه إلى المياه ، وفصل الغاز النظيف من مياه الصرف الصحي ، وبالتالي تحقيق الغرض من تنقية الدخان .الدخان هو تعامل مع كفاءة عالية رذاذ الغسيل ، الغسيل كفاءة عالية رذاذ يستخدم الغاز السائل المعاكس العلاج ، وهذا هو ، الدخان يتدفق من أعلى البرج إلى الأسفل ، رذاذ الماء ( أو قطرات صغيرة ) هو رش التصاعدي لتحقيق الغرض من الغاز السائل الاتصال .ثم ، قطرات من المياه التي تحتوي على الغبار يتم تفريغها من خلال الجزء السفلي من أنابيب الصرف الصحي ، والدخان يدخل بعد إزالة الغبار المعدات ، وبالتالي تحقيق الغرض من إزالة الغبار مرة أخرى .
 
والثاني هو كفاءة عالية مزيل الغبار .كفاءة عالية مزيل الغبار ( AWDA + إعصار dehydrator ) يتكون النظام من مزيل الغبار الجسم ، واستنزاف المياه الختم ، نظام البذور ( غرامة الرش الجهاز ) ، عالية الكفاءة جهاز التقاط الضباب ( السبر الجهاز ) ، مجمع كتلة العامة ، دوامة العامة ، والمياه يربك لوحة نظام التحكم الآلي .
 
مبدأ كفاءة عالية مزيل الغبار هو : استخدام قطرات صغيرة جدا وسريعة متناهية الصغر لجمع الغبار غرامة ، بعد الاصطدام على شكل قطرات كبيرة من الغبار .في الجزء السفلي من برج الغسيل ، بعد سرعة تدفق الغاز يتباطأ ، الغبار التي تحتوي على قطرات الماء يستقر في إطار العمل من الجاذبية الذاتية لتحقيق الغرض من إزالة الغبار .
 
من أجل تحسين كفاءة إزالة الغبار من الغبار جامع ، جامع الغبار هو بالإضافة إلى ذلك قدمت مع الصوتية التكثيف الضباب الماسك ، و جزيئات الغبار هي ضرب من قبل الصوتية التكثيف الضباب الماسك .أكبر جزيئات الغبار تتشكل ، و التكثيف جزيئات الغبار يتم إزالتها بواسطة الجاذبية في كفاءة عالية مزيل الغبار .
 
كفاءة عالية الضباب اصطياد جهاز يضاف إلى كفاءة عالية مزيل الغبار .من أجل جعل الجسيمات الصغيرة لا تزال موجودة في غاز المداخن ( الغسيل ) بعد إزالة الغبار الخشنة ، المعالجة تتم في إطار العمل من الموجات الصوتية لجعل الجسيمات الصغيرة تتصادم وتتكثف ، والتي هي مريحة لإزالة الإعصار نزح المياه آلة أكثر فعالية .
 
من أجل تحسين تأثير التكتل ، متناهية الصغر قطرات الماء يتم رش البذور في غرامة الغبار البخاخ ، والتي تتكثف على

 شكل التكثيف .جزيئات الغبار يمكن أن تستمر في جمع و تصطدم معا ، وأكبر جزيئات الغبار يمكن جمعها للقضاء على الجاذبية ، وبالتالي تحقيق الغرض من إزالة الغبار .
 
كفاءة عالية مزيل الغبار تعتمد على ثلاث مراحل الجفاف واسطة .الجزء السفلي من جسم الاسطوانة تعتمد الجاذبية نزح المياه ، ثم الثانوية يسد مرة أخرى ، والجزء العلوي من جسم الاسطوانة يتم توفيرها مع إعصار نزح المياه جهاز لتنفيذ المرحلة الثالثة نزح المياه .عندما يدخل الهواء الرطب الماسك الغبار ، سرعة الرياح تنخفض إلى أقل من 5 م / ث ، الذي يلعب دور الجاذبية نزح المياه .عندما تدفق الهواء مختلطة مع قطرات الماء يدخل ثم يسد الإعصار جهاز التجفيف ، قطرات الماء الصغيرة تتصادم وتتراكم على الإعصار لوحة على شكل قطرات كبيرة من المياه .مدفوعة من قبل تيار الهواء ، قطرات الماء على طول اتجاه الطرد المركزي شفرة ألقيت على الجدار الداخلي من dehydrator وتدفقت إلى الأسفل .وفي الوقت نفسه ، بعض قطرات الماء في الغاز هي أيضا فصل بسبب دوران الهواء الحالية .فائدة نموذج يمكن إزالة 99 ٪ من المياه الميكانيكية في الدخان على نطاق واسع .
 
هذه العملية قد تم تطبيقها بنجاح في مؤسسات الحديد والصلب فى مقاطعة جيانغسو ، وشانشى وخبى ، الخ .وخاصة هذا العام في مقاطعة خبى ، الحديد والصلب الشركات ذات الصلة وضعت في الإنتاج من مجموعتين من نظام إزالة الغبار ، لتحقيق منخفضة جدا من الانبعاثات .تركيز الجسيمات أقل بكثير من 10 ملغ / م 3 .وقد تم الكشف عن تركيز الجسيمات أقل من 5 ملغ / م 3 مرات عديدة .

هل هناك مشكلة ؟! اسألينا

لا يكون غريبا ، قل لنا ما رأيك .