مرحبا ، مرحبا بكم في دونغقوان Tianwei المعادن المحدودة !
Teamwise > الأخبار . > صناعة الأخبار >

سلس أنابيب الصلب القياسية

Time:2021-09-25 Views:

أنابيب الصلب غير الملحومة هو أجوف قطاع الصلب طويلة مع عدم وجود المفاصل في جميع أنحاء .أنابيب الصلب غير الملحومة جوفاء المقطع العرضي ، يمكن أن تستخدم خط أنابيب لنقل السوائل ، مثل النفط والغاز الطبيعي والغاز الطبيعي والمياه وبعض المواد الصلبة .أنابيب الصلب غير الملحومة لديها نفس قوة الانحناء والالتواء وخفيفة الوزن بالمقارنة مع الصلب مثل جولة الصلب .هو اقتصاديّ فولاذ قسم .فائدة نموذج يستخدم على نطاق واسع في تصنيع قطع الغيار الهيكلية والميكانيكية ، مثل النفط قضيب الحفر ، والسيارات انتقال رمح ، دراجة الإطار ، سقالة الصلب البناء ، الخ .اعتماد أنابيب الصلب غير الملحومة لتصنيع أجزاء الحلقي يمكن تحسين معدل استخدام المواد ، وتبسيط عملية التصنيع ، وتوفير المواد وتجهيز الوقت ، مثل المتداول تحمل خاتم ، جاك كم ، وما إلى ذلك أنابيب الصلب المستخدمة على نطاق واسع في صناعة .أنابيب الصلب هي أيضا مواد لا غنى عنها لجميع أنواع الأسلحة التقليدية .برميل برميل مصنوع من أنابيب الصلب .أنابيب الصلب يمكن أن تكون مقسمة إلى أنابيب دائرية و خاصة على شكل أنابيب وفقا لاختلاف مساحة المقطع العرضي والشكل .لأن المنطقة من أنبوب دائري هو الحد الأقصى في حالة تساوي محيط ، المزيد من السوائل يمكن نقلها عن طريق أنبوب دائري .وعلاوة على ذلك ، فإن القوة هي أكثر تجانسا عندما يتعرض القسم الدائري الداخلية أو الخارجية شعاعي الضغط .ولذلك ، فإن معظم أنابيب الصلب وأنابيب مستديرة .ومع ذلك ، جولة الأنابيب أيضا بعض القيود .على سبيل المثال ، في حالة الطائرة الانحناء ، والانحناء قوة جولة الأنابيب ليست جيدة مثل مربع أو مستطيل الأنابيب .أنابيب مربعة ومستطيلة تستخدم عادة في إطار بعض الآلات الزراعية والأدوات ، فضلا عن الصلب والأثاث الخشبي .وفقا لمختلف الأغراض ، وغيرها من أنابيب الصلب على شكل صليب - قسم مطلوب .


1 ." الهيكلية أنابيب الصلب غير الملحومة " ( GB / t8162-2008 ) هو نوع من أنابيب الصلب غير الملحومة المستخدمة في الهياكل العامة والهياكل الميكانيكية .

2 ." أنابيب الصلب غير الملحومة لنقل السوائل " ( GB / t12771-2008 ) هو نوع من أنابيب الصلب غير الملحومة لنقل المياه والنفط والغاز وغيرها من السوائل .

ثلاثة .أنابيب الصلب غير الملحومة ( GB / t3087-2008 ) المستخدمة في تصنيع مختلف المتوسطة والمنخفضة ضغط المرجل المحماة

عالية الجودة الكربون الصلب الهيكلي ، المدرفلة على الساخن والباردة مسحوبة على الساخن أنابيب الصلب غير الملحومة ، أنابيب البخار ، أنابيب المياه المغلي ، محمص البخار الأنابيب ، أنابيب الدخان كبيرة ، صغيرة ، قوس الطوب أنابيب قاطرة المراجل .

4 .أنابيب الصلب غير الملحومة ارتفاع ضغط المرجل ( gb5310-2008 ) هو نوع من أنابيب الصلب غير الملحومة المستخدمة في تصنيع عالية الجودة الكربون الصلب وسبائك الصلب والفولاذ المقاوم للصدأ

أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ الصحية ، ومقاومة للحرارة أنابيب الصلب غير الملحومة .
 

 
سارتفاع ضغط أنابيب الصلب غير الملحومة ( gb6479-2000 ) هو نوع من جودة عالية الكربون الصلب وسبائك الصلب غير الملحومة الأنابيب المستخدمة في المعدات الكيميائية والأنابيب .
 

 الصلب غير الملحومة الأنابيب المستخدمة في المعدات الكيميائية والأنابيب .
 
س" أنابيب الصلب غير الملحومة المستخدمة في تكسير النفط " ( gb9948-2006 ) هو نوع من أنابيب الصلب غير الملحومة مناسبة لأنّ فرن الأنابيب ، والمبادلات الحرارية والأنابيب في مصفاة .
 
سأنابيب الصلب الحفر الجيولوجية ( yb235-70 ) هو نوع من أنابيب الصلب المستخدمة في الحفر الأساسية في قسم الجيولوجيا .وفقا لاستخدام يمكن تقسيمها إلى أنبوب الحفر ، الحفر الياقات ، مع أنبوب ، أنبوب الغلاف ، أنبوب الترسيب .
 
س" أنابيب الصلب غير الملحومة مع الماس الأساسية " ( GB / t3423-82 ) هو نوع من أنابيب الصلب غير الملحومة مع الماس الأساسية الحفر ، الحفر الأساسية أنبوب الغلاف .
 
سأنابيب الحفر البترولية ( YB528-65 ) هو نوع من أنابيب الصلب غير الملحومة التي تستخدم في كلا طرفي الحفر البترولية إلى سماكة الداخلية أو الخارجية .أنابيب الصلب تنقسم إلى أسلاك الفولاذ التوجيهية وغير التوجيهية أسلاك الفولاذ .تحول سلك أنبوب متصل مع المشترك ، غير تحول سلك أنبوب بعقب ملحومة مع أداة مشتركة .
 
10البحرية أنابيب الصلب غير الملحومة الكربون الصلب ( gb5312-2009 ) هو نوع من أنابيب الصلب غير الملحومة الكربون الصلب المستخدمة في تصنيع أنابيب الضغط الابتدائي والثانوي نظم الضغط والمراجل المحماة .درجة حرارة التشغيل من الفولاذ الكربوني أنابيب الصلب غير الملحومة الجدار لا يتجاوز 450 ℃ و درجة حرارة التشغيل من سبائك الصلب أنابيب الصلب غير الملحومة الجدار لا يتجاوز 450 ℃ . . . . . . .
 
صأنابيب الصلب غير الملحومة للسيارات نصف المحور الأكمام ( gb3088-82 ) هو نوع من جودة عالية الكربون الصلب وسبائك الصلب المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب غير الملحومة ، وتستخدم في تصنيع السيارات نصف المحور الأكمام رمح أنبوب محرك المحور الإسكان .سgb3093-2002 " ارتفاع ضغط أنابيب النفط لمحركات الديزل " هو الباردة مسحوبة على البارد أنابيب الصلب غير الملحومة لتصنيع أنابيب الضغط العالي لمحركات الديزل نظام الحقن .
 
13فائدة نموذج فيما يتعلق دقة القطر الداخلي أنابيب الصلب غير الملحومة اسطوانة الهيدروليكية ( gb8713-88 ) ، الذي هو دقة القطر الداخلي الباردة مسحوب أو المدرفلة الباردة أنابيب الصلب غير الملحومة المستخدمة في تصنيع اسطوانة الهيدروليكية والهوائية اسطوانة .
 
١٤gb3639-2000 " مسحوبة على البارد أو المدرفلة الباردة الدقة أنابيب الصلب غير الملحومة " هو مسحوبة على البارد أو المدرفلة الباردة الدقة أنابيب الصلب غير الملحومة مع دقة عالية الأبعاد وحسن الانتهاء من السطح المستخدمة في الهياكل الميكانيكية والمعدات الهيدروليكية .
 
15" الهيكلية الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب الصلب غير الملحومة " ( GB / t14975-2002 ) هو المدرفلة على الساخن ( البثق ، والتوسع ) الباردة الانتباه ( المتداول ) أنابيب الصلب غير الملحومة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، وتستخدم على نطاق واسع في الصناعة الكيميائية ، والنفط ، والمنسوجات الخفيفة ، والطبية ، والغذاء ، والآلات ، وغيرها من الصناعات المضادة للتآكل الأنابيب ، والمكونات الهيكلية .
 
16" الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملحومة لنقل السوائل " ( GB / t14976-2002 ) هو نوع من الفولاذ المقاوم للصدأ المستخدمة في نقل السوائل الساخنة المتداول ( البثق ، والتوسع ) ، الباردة مسحوبة على البارد ( المتداول ) أنابيب الصلب غير الملحومة .
 
17لمحة عن أنابيب الصلب غير الملحومة هو الاسم العام من أنابيب الصلب غير الملحومة مع قطاعات أخرى غير دائرية الشكل .وفقا لمختلف الأشكال والأحجام من أنابيب الصلب ، أنابيب الصلب غير الملحومة يمكن تقسيمها إلى ثلاثة أنواع : أنابيب الصلب غير الملحومة مع المساواة في سمك الجدار ( رمز د ) ، أنابيب الصلب غير الملحومة مع عدم المساواة في سمك الجدار ( رمز دينار بحريني ) ، أنابيب الصلب غير الملحومة مع متغير القطر ( رمز بي جي ) .خاصة على شكل أنابيب الصلب غير الملحومة المستخدمة على نطاق واسع في مختلف أجزاء الهيكلية ، والأدوات وقطع غيار الآلات .بالمقارنة مع أنابيب دائرية ، خاصة على شكل أنابيب عادة ما يكون أكبر لحظة من الجمود و معامل المقطع العرضي ، أكبر مقاومة الانحناء والالتواء ، يمكن أن تقلل إلى حد كبير من الوزن الهيكلي ، وتوفير الصلب .

هل هناك مشكلة ؟! اسألينا

لا يكون غريبا ، قل لنا ما رأيك .